منتدى عماد عبد الحى الأطير

منتدى مفيد لكل الرغبات
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جيهان سليمان تكشف فساد مصطفى بكرى بالمستندات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar




عدد المساهمات : 1140
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: جيهان سليمان تكشف فساد مصطفى بكرى بالمستندات   الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 8:56 am


جيهان سليمان تكشف فساد مصطفى بكرى بالمستندات


ارسلت الاستاذة جيهان سليمان بيانا توضح فيه موقفها بعد اتهام مصطفى بكرى لها بمحاولة احراق منزله و انها من اتباع مبارك

لاول مره اضحك من قلبي وانا اقرا ما ادعاه مصطفي بكري من انني حشدت بلطجيه لاقتحام قصر بكري بالمولوتوف في مخطط يستهدف رؤساء التحرير عادل حموده ووائل الابراشي ومجدي الجلاد الذي يحاول ان يحتمي في اسمائهم مصطفي بكري الذي قمنا باعتصام سلمي نحن الاعلاميين الاحرار والثوار وشباب الغضب لاخذ ثوره تذكاريه اما ممتلكاته في 5 شارع نجيب محفوظ بالحي المتميز ب6 اكتوبر ومنها قصره الذي اعتصمنا امامه لساعه فقط لنؤكد للراي العام انه ليس صادقا فيما يدعيه ولنطلب من النائب العام سرعه البت في البلاغات المقدمه ضده والذي خدع الاعلام كله وقال انها حفظت

التحقيق مع بكرى مستمر و هو يحاول خداع الاعلام بان البلاغات ضده حفظت و هذا غير صحيح
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


وفي الواقع ان البلاغ ضده برقم 729 حصر اموال عامه مازال قيد التحقيق لدي المستشار طارق ضياء والذي اعترف فيها بكري بشراكته من خلال زوجته لمسجل خطر كتب عنه وطلب القصاص منه ثم قام بعقد صفقه معه وانشا له ولزوجته شركه ايادي وهي الشركه التي بني علي جزء قليل من ارضها قصره السكني الذي من الاولي ان يتحدث عنها اولا قبل ان يدعي ادعاءات غير منطقيه تظهر حاله الهلع التي اصابته حينما وجدنا نقوم بتصوير القصر وممتلكاته الامر الذي جعله يطلق النار علينا من مسدسه ومنعه البعض من قتلنا وكان ذلك في حضور كل رجال الامن باكتوبر وهم الشهود العيان للواقعه وهم من حرروا تقريرا يكشف كذب ادعاء بكري لمعرفته الكامله بان القضيه المنظوره في الاموال العامه سبه في حياته المهنيه

وقالت جيهان المذيعة بالقناة الثالثة بالتليفزيون المصري، إننا ذهبنا لفيلا مصطفي بكري بأكتوبر لسؤاله، من أين لك هذا؟! حيث يقدر ثمن القصر الذي يقطن به بحوالي 22 مليون جنيه.
وأضافت: استغل بكري مهنته الصحفية كشخص يجيد فن التعامل مع الرأي العام، .
وأكدت جيهان سليمان أنها تملك الأدلة والمستندات التي تدين مصطفي بكري، الذي قام بشراكة مع مسجل خطر كتب عن ضحاياه ثم أقام معه شركة بإسم زوجته وزور أوراق ومستندات له، وهي القضية رقم (729 لسنة 2011 حصر نيابة الأموال العامة) والتي يحقق فيها حتي هذه اللحظة المستشار طارق ضياء ويشرف عليها المحامي العام للأموال العامة المستشار علي الهواري.

قصر مصطفى بكرى به 40 غرفة و 140 تكييف و ثمنه اكثر من 22 مليون جنيه

ووصفت سلامة قصر بكري بأنه يضم 144 تكييف وأربعين غرفة ويقدر سعره بـ22 مليون جنيه ويقع بالحي المتميز بمدينة السادس من أكتوبر، وتم بناءه عام 2004 عكس ما يدعي بكري، بأنه من الأموال التي اكتسبها من عمله بقناة الساعة، التي كان يمتلكها معمر القذافي، الذي دعم بكري وأنشأ له هذه القناة.
و قالت أن القصر مكتوب باسم زوجته عفاف أحمد محمد علي والذي تنازل لها عن أرض القصر التي هي بالأساس أرض لمسجل خطر أمن عام فئه أ فرض سيطرة /س.ع وزوجته صبوره .م (بوابه سابقا)، ولا يحملان اي شهادات علميه معترف بها.

وقام مصطفي بكري بتزوير شهادات علميه للمسجل خطر وزوجته صبوره وتأسيس شركة "ايادي" تمتلك زوجة بكري ثلثها، واستخدم الشركة في صفقات مشبوهة مع عدة بلاد، والحصول علي أراضي بنفوذه باسم جمعيات خيرية وتأسيس مدارس بأوراق مزوره للمسجل خطر وزوجته بشكل مخالف للقانون، ومن احدي تلك الأراضي بني عليه قصره، بحسب ما قالته جيهان سليمان.

مصطفى بكرى تلقى اموالا من جهات مشبوهة و دول متعددة و لا يستطيع اثبات مصادر ثروته

وأكدت جيهان أن بكري لا يستطيع إثبات مصادر أمواله ولم يقدمها في إقرارات ذمته المالية كعضو مجلس شعب وهي فحوي القضية المنظورة في الأموال العامة والكسب غير المشروع

أكدت جيهان سليمان المذيعة بالقناة الثالثة بالتلفزيون المصري أنها وعدد من ثوار ماسبيرو وعدد من الحركات الثورية قد دعوا علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلي الذهاب إلي قصر مصطفي بكري بمدينه 6 أكتوبر وعمل وقفة صامتة أمامه لفتح ملف املاك بكرى و منها هذا القصر والذي يقدر سعره بما يزيد علي 20 مليون جنيه ... وأضافت أنهم لم يكونوا بلطجية وإنما هم ثوار شرفاء.

ونفت في مداخلة تليفونية مع برنامج "ممكن" علي فضائية سي بي سي استدعائها من قبل النيابة العامة بناء علي بلاغ بكري.

يذكر أن مصطفى بكري قد تقدم ببلاغ إلي قسم شرطة أكتوبر متهما فيه جيهان سليمان بالهجوم علي منزله ومعها مجموعة من البلطجية إلا أنه قام بإطلاق النار لتفريقهم ومنعهم من الوصول إليه، واتهم أيضا طلعت السادات بتحريض جيهان علي ذلك.
تعليقى على الموضوع
إن الله يمهل ولا يهمل وأكيد هتظهر لنا موضوعات أخرى تفضح أخرين فلعبة السياسة هى لعبة قذرة فالكثير يبيع ضميره من أجل الاموال ويستغنى عن مبادئه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dance2010.ahlamontada.net
 
جيهان سليمان تكشف فساد مصطفى بكرى بالمستندات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عماد عبد الحى الأطير  :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: