منتدى عماد عبد الحى الأطير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى عماد عبد الحى الأطير

منتدى مفيد لكل الرغبات

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  الأحداثالأحداث  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اعترافات خطيرة للجاسوس الاردني:ساويرس عايز يسمنى جوا السجن حتي لا يتورط

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

اعترافات خطيرة للجاسوس الاردني:ساويرس عايز يسمنى جوا السجن حتي لا يتورط Jb12915568671

اعترافات خطيرة للجاسوس الاردني:ساويرس عايز يسمنى جوا السجن حتي لا يتورط CXB49444

اعترافات خطيرة للجاسوس الاردني:ساويرس عايز يسمنى جوا السجن حتي لا يتورط Empty
مُساهمةموضوع: اعترافات خطيرة للجاسوس الاردني:ساويرس عايز يسمنى جوا السجن حتي لا يتورط   اعترافات خطيرة للجاسوس الاردني:ساويرس عايز يسمنى جوا السجن حتي لا يتورط Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 10:55 am

صدر على لسان الجاسوس الاردني بشار إبراهيم أبو زيد.. حيث قال بشار بعد خروجه من غرفة المداولة اليوم : أنتوا مش عايزنى ادافع عن نفسى حسبى الله ونعم الوكيل والثورة مغيرتش فى مصر حاجة وساويرس عايز يسمنى جوا السجن عشان الحقيقة تموت معايا".

كانت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ،قررت تأجيل جلسة قضية التخابر المتهم فيهاأخطر كلام للجاسوس الاردني:ساويرس عايز يسمنى جوا السجن (أردنى الجنسية) وأوفير هرارى، ضابط بالموساد الإسرائيلى (هارب) لجلسة 2 يناير لحضور القاضى الأصيل.

وتعد هذه اقصر جلسة حيث لم تستغرق سوى ربع ساعة بدأت فى تمام الساعة الحادية عشرة، وتم إيداع المتهم قفص الاتهام وقام المستشار رئيس المحكمة باستدعائه داخل غرفة المداولة وتحدث معه لمدة 5 دقائق خرج بعدها المتهم ثائرًا وهدد بالإضراب عن الطعام وردد" أنتوا مش عايزنى ادافع عن نفسى حسبى الله ونعم الوكيل والثورة مغيرتش فى مصر حاجة وساويرس عايز يسمنى جوا السجن عشان الحقيقة تموت معايا".

كانت النيابة وجهت للمتهمين تهمة الإضرار بمصالح البلاد، وتمرير المكالمات الدولية المصرية عبر الإنترنت لإسرائيل، بغرض السماح لأجهزة الأمن الإسرائيلية بالتنصت والتجسس على تلك المكالمات والاستفادة بما تتضمنه من معلومات عن كل القطاعات بالبلاد، مما يضر بالأمن القومى المصرى ورصدهم لأماكن تواجد القوات المسلحة والشرطة أثناء أحداث الثورة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
https://dance2010.ahlamontada.net

اعترافات خطيرة للجاسوس الاردني:ساويرس عايز يسمنى جوا السجن حتي لا يتورط
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السجن لموريتانية تزوجت 3 رجال في ان واحد
» اعترافات متأخرة : المشاهير وغيرهم يعترفون
» السجن ثلاث سنوات للزيدي راشق بوش بالحذاء
» ائب المدعي العسكري الأسبق : يفجر مفاجاه جديده و خطيرة اليوم فى قضيه مبارك وياكد كلام الديب