منتدى عماد عبد الحى الأطير

منتدى مفيد لكل الرغبات
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النور السلفي»: المتظاهرون بالتحرير «مخربون» وكيف تبيت فتاة 20 يوماً وسط المعتصمين؟.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar




عدد المساهمات : 1139
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: النور السلفي»: المتظاهرون بالتحرير «مخربون» وكيف تبيت فتاة 20 يوماً وسط المعتصمين؟.   الجمعة ديسمبر 23, 2011 11:40 pm





«النور السلفي»: المتظاهرون بالتحرير «مخربون» وكيف تبيت فتاة 20 يوماً وسط المعتصمين؟.. و«الدعوة السلفية» تطالب المعتصمين بالانسحاب من «التحرير»

عقد حزب النور مؤتمرا انتخابيا بمدينة الضبعة امس الاول حضره ما يقرب من الف شخص، حيث اكدت قيادات الحزب دعمهم للاهالي المتضررين من المفاعل النووي، كما طالبوا المجلس العسكري بضرورة مواجهة المتظاهرين الحاليين بميدان التحرير بكل قوة ووصفوا البرادعي بـ «ابن سلول العصر».
وتناول جابر عوض الله، امين حزب النور بمطروح، برنامج الحزب في مجالات الصحة والزراعة والصناعة وتطوير التعليم، كما تناول مشكلة تمليك الاراضي لابناء المحافظة.
واكد عوض الله، تضامن الحزب مع المشاكل التي تسببت فيها المحطة النووية للاهالي بالضبعة حيث انتزعت منهم اراضيهم في مقابل تعويضات زهيدة تم صرفها للاهالي وتم بعد ذلك تهجيرهم وترحيلهم من اراضيهم، وهو ما يعد اول تضامن رسمي معلن لقيادة حزبية بمطروح مع المعتصمين امام مفاعل الضبعة النووي.
كذلك تحدث عبدالكريم ابو جديدة احد قيادات الدعوة السلفية بمطروح والذي وصف د.محمد البرادعي المرشح المحتمل للرئاسة بأنه «ابن سلول العصر»، مطالبا بضرورة التصدي لكل مثيري الفتن بين صفوف الوطن، كما وصف المعتصمين الحاليين بميدان التحرير بأنهم ليسوا بثوار ولكنهم مجموعة من المخربين يجب على المجلس العسكري التصدي لهم بكل قوة، وتساءل كيف لفتاة محترمة ان تقبل على نفسها ان تبيت في الشارع داخل خيمة طيلة 20 يوما بين الشباب المعتصمين؟
الى ذلك اتهم عاصم عبدالماجد، المتحدث باسم شورى الجماعة الاسلامية الشيوعيين وحركة 6 ابريل بمحاولة هدم الدولة لتحقيق مصالحهم الخاصة، مشيرا الى ان تصريحات سامح نجيب، الذي ينتمي للاشتراكيين الثوريين تدل على هذا المخطط، الذي تدعمه سفارات اجنبية في مصر.
وقال عبدالماجد لـ «بوابة الاهرام» ان الشيوعيين و6 ابريل يستغلون فلول سوزان مبارك واطفال الشوارع والطبقات المهمشة في مصر لتحقيق غرضهم، مشيرا الى ان بعض الفصائل في التيار الشيوعي ترفض ان يكون هناك مسمى للدولة، وتصف كيان الدولة بالديكتاتورية والرجعية وتملأ الطبقات الفقيرة بالحقد والغضب لتحقيق ثورة الجياع.
واضاف عاصم: «رجال مصر الحقيقيون لن يسيروا وراء شرف نساء 6 ابريل، موضحا ان الذين تحدثوا عن شرف النساء كان عليهم ان يتساءلوا عن الشرف في خيام الاعتصام، حيث كانت البنات تنام في خيام واحدة مع الشباب، وكانوا يرقصون على نغمات الاغاني، متسائلا لماذا لم يخرجوا بمسيرة احتجاج واحدة رفضا لتعري علياء المهدي».

«الدعوة السلفية» تطالب المعتصمين بالانسحاب من «التحرير»
من جهة أخرى وفي أول رد فعل على موقف المجلس الأعلى للقوات المسلحة من أحداث مجلس الوزراء، وصفت «الدعوة السلفية» المؤتمر الذي عقده اللواء عادل عمارة لعرض موقف المجلس العسكري من أحداث مجلس الوزراء، بأنه خطوة جيدة وإن كانت متأخرة. وأكد بيان صدر امس الاول وتلقت وكالة أنباء الشرق الأوسط نسخة منه أن الدعوة السلفية تضم صوتها إلى صوت كثير من العقلاء، الذين ناشدوا المتظاهرين والمعتصمين السلميين الانسحاب من ميدان التحرير لترك البلطجية وحدهم حتى يتمكن الجيش من التعامل معهم، مع التأكيد على أن يتم التعامل معهم بطريقة قانونية وفنية سليمة، ومراعاة أن معظمهم من حديثي السن الذين استغل من وصفته «بالفاعل المخفي» حاجتهم للمال، وجهلهم بعواقب الأمور

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dance2010.ahlamontada.net
 
النور السلفي»: المتظاهرون بالتحرير «مخربون» وكيف تبيت فتاة 20 يوماً وسط المعتصمين؟.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عماد عبد الحى الأطير  :: المنتديات العامة :: منتدى ثورات مصر-
انتقل الى: