منتدى عماد عبد الحى الأطير

منتدى مفيد لكل الرغبات
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السعوديين والبحث عن الجنس الحلال فى أندونيسيا بالصور والفيديو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lovetittoo

avatar




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: السعوديين والبحث عن الجنس الحلال فى أندونيسيا بالصور والفيديو   الأحد يناير 22, 2012 12:41 am




لسياح السعوديين الذين يبحثون عما أسمته "الجنس الحلال" بجاكرتا عاصمة أندونيسيا, وقالت في التقرير التلفزيوني الذي بثته أنه مُنذ توتر العلاقات الدبلوماسية بين الرياض وبانكوك في تسعينيات القرن الماضي, تحول السياح السعوديون إلى أندونيسيا بحثاً عن الجنس, ولكنه بشكل آخر, حيث إنه "الجنس الحلال" كما ذكرت القناة ى خلال البرنامج المعروض الذى تناول السائح السعودى وممارسته الجنس ولكن بشكل اخر لانها بلد اسلامى تسمح بممارسته بالطرق الحلال كما نصت عليه السلطات الاندونيسيه.

وظهر في التقرير بائعة هوى تُدعى "بلة" التي زعمت أنها متخصصة في العمل مع السواح, وأن معظمهم سعوديون, قائلة: "أحب السعوديين، ولا أحب الأندونيسيين, ربما لأنهم يملكون الكثير من النقود!".

وقال التقرير: إن بائعة الهوى تذهب لمكان بوسط جاكرتا لثقتها بوجود زبائن, خصوصاً بعد توتر العلاقات بين السعودية وتايلاندا, لتجد السعوديين اللاهثين وراء الجنس؛ لأن ملعبهم الجديد والمفضل هو أندونيسيا؛ والسياحة فيها تتم وفقاً لقيود , وأنها مُصنفة ضمن الحلال, وقال التقرير: يكفي أن يتزوج السائح عدة أيام من بائعة هوى, لأنها تسمح لهم بالمعاشرة بالحلال.

كما التقى في التقرير بامرأة أخرى قالت: إنها شعرت بتأليب الضمير, وأن هذه المسرحية فقط لأنهم يريدون إشباع رغباتهم فقط, وأن أحدهم قال: "الإسلام يسمح بذلك ولا توجد مشكلة".

وختم التقرير أن الدعارة ممنوعة في أندونيسيا ولا يمكن ممارستها إلا ببيوت خاصة, تُستأجر في العطل الصيفية, وتتعهد بائعة الهوى عند قبولها بالزواج, بأن تُقدم أكثر بكثير من المتعة الجنسية, ويجب عليها طاعة الزوج بشكل مُطلق, وأن تقوم بالرقص له
ويعتبر هذا مايبحث عنه السائح السعودى فى اندونسيا الباحث عن الجنس الحلال الذى تسمح بها لسلطات فى اندونسيا ولذلك تعتبر ملجا لكثير من السعوديين .

الفيديو يوضح الدعارة الحلال فى أندونيسيا




هل هذا حلال على الرغم من أن المعروف أن النية هى ممارسة الجنس فقط وليس الزواج وإنه سوف يطلقها بعد اسبوع أو أقل فهل هذا التحايل حلال فهذا ما أوصل الإسلام الى ما نحن فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السعوديين والبحث عن الجنس الحلال فى أندونيسيا بالصور والفيديو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عماد عبد الحى الأطير  :: المنتديات العامة :: منتدى المواضيع الجادة-
انتقل الى: