منتدى عماد عبد الحى الأطير

منتدى مفيد لكل الرغبات
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مليونية المتأسلم صفوت حجازى أبو لبانة ونواب الخزى والعار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar




عدد المساهمات : 1139
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: مليونية المتأسلم صفوت حجازى أبو لبانة ونواب الخزى والعار    الإثنين أبريل 23, 2012 2:08 am


لقد خرج علينا السيد صفوت حجازى المدعى الشيوخية والحفاظ على الإسلام وهو ينضغ اللبان ويجمع معه عدد قليل لكى يفتك وينتقم من المفتى على جمعة وخرج علينا نواب ( مضاجعة الوداع ) لكى يطلبون تسعة عشر طلب إحاطة للمفتى على جمعة .
إذا كانت المبادىء لا تتجزأ فنحن جميعاً معهم وسيتم عرض بعض النقاط الهامة حتى يفهم الجميع حقيقة هؤلاء المخادعون لأنفسهم ولشعبهم وبلدهم مصر ...
أولاً : ـــــ لماذا لم يتحرك أبو لبانة وهو يرى الشيخ العلامة يوسف القرضاوى وهو فى صور مع اليهود فهل هذا ليس تطبيع يا سيد صفوت ولكن مادام القرضاوى فى صف الإخوان فلن يقول أى شخص عنه شيئاَ وسيصمت الجميع .
ثانياً : ــ لماذا لم يتحرك مجلس الإخوان ويطالبون بمحاكمة القرضاوى وغيرهم فى التطبيع ويطالبون بمحاكمة وإقالة على جمعة .
ثالثاً : ـــ لماذا لم يقوم السيد صفوت وغيرهم من الأفاضل ونواب الخزى بعمل محاكمة للسيد حازم الذى يعطل المرور ويشيع الفوضى بداعى إنه لا يعلم أن والدته أمريكية فكيف بالله عليكم لا يعرف الشخص جنسية والدته فهو عذر أقبح من ذنب
رابعاً : ــ يا سيد صفوت ويا سادة النواب لماذا لم تنظمون مليونية تطالبون فيها بفتح باب الجهاد لتحرير الأقصى وتكونوا أنتم فى الصفوف الأمامية للشعب ، فهذا لن يحدث لإنكم تسعون إلى مصالحكم الشخصية المجردة من المصلحة العامة لهذا البلد فأنتم لا تنتمون إلى الإسلام فأمثالكم قد جعلونا لا نريد حاكم منكم .
خامساً : ـــ أين محاكمة البلكيمى زوج الراقصة سما المصرية والذى أدعى إنه تم الأعتداء عليه من البلطجية وهو يقوم بعملية تجميل لكى ترضى عنه الراقصة ، وعاد البلكيمى لكى يقول كلمات لا تقنع الطفل الرضيع فهو يقول إنه لا يعلم كيف قال ذلك فهو لم يكن فى وعيه وقتها ويعتذر للشعب فكيف يا سيد بلكيمى تدير حوار بهذه المواصفات وتحدد المبلغ الذى سرق منك والمكان وأنت لا تدرى .
سادساً : ـــ بكل صراحة لقد كرهتمونا فيكم وهل المجلس المحترم بسمح بأن تتم فيه مناقشة موضوع مضاجعة الوداع فهل أصبحنا شهوانيين حتى نقوم بمضاجعة المرأة بعد موتها يا نوابنا المحترمين فالمثل بيقول إكرام الميت دفنه مش مضاجعته وتعريته .
بالله عليكم يا نواب العار أرحمونا وكفاية أفتكاسات ، أما السيد صفوت فسيتم عرض بعض الأفكار الخاصة به حتى يعلم الشعب جميعاً حقيقة هذا الشخص .

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dance2010.ahlamontada.net
 
مليونية المتأسلم صفوت حجازى أبو لبانة ونواب الخزى والعار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عماد عبد الحى الأطير  :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: