منتدى عماد عبد الحى الأطير

منتدى مفيد لكل الرغبات
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من كان بيته من زجاج يا قرضاوى فلا يقذف الأخرون بالطوب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar




عدد المساهمات : 1139
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: من كان بيته من زجاج يا قرضاوى فلا يقذف الأخرون بالطوب    الإثنين أبريل 23, 2012 8:17 am


إن الحملة التى يشنها شيخ الناتو أو الشيخ القرضاوى ضد مفتى الجمهورية هى حملة قذرة وليس فيها عدل فقبل أن تلوم على جمعة فلوم نفسك أولاً يا سيد قرضاوى وسيتم عرض بعض مواقفك حتى يعلم الشعب من هو شيخ الناتو : ـــــ
الجريمة والعار الذي ارتكبته الحركة الإسلامية في قطاع غزة ممثلة بحركة حماس والذي بكي له الرجال بعد النساء والأطفال كشف لنا حقيقة الحركة الإسلامية التي أسقطت كل أوراق التوت التي كانت تختفي خلفها وباتت عارية تماما.
وأول ورقات التوت سقطت عن الشيخ القرضاوي الذي ارتضى الارتماء في قطر قرب القاعدة الأمريكية واغفل عينه عن جرائم حركة حماس المشينة التي فاقت تصرفات تنظيم القاعدة بل توارى خجلا الإجرام الإسرائيلي بحق شعبنا أمام إجرامها.
القرضاوي كان يتشدق بالإنسانية وحب الخير كشف القناع الذي كان يختفي خلفه بل الأحداث أسقطت ورقة التوت عن هذا الشخص الذي سافر إلي قطر ليكون قريبا إلي الملوك لابتزاز الشعوب الباحثة عن الحرية تغافل و"طنش" بشكل متعمد دعوة علماء فلسطين والخط الأخضر الذين توسلوا له ان يناشد حركة حماس بوقف جريمتها إلا انه بقى صامتا لتستمر عصابات حماس في جرائمها بحق الشعب الفلسطيني.
القرضاوي الذي تحرك وسافر إلى قلب جبال أفغانستان من اجل أصنام "بوذا" ليتوسل قادة طلبان وقف نيتها تدمير هذا الصنم الذي يعبد فيما لم يفعل شيء لوقف قتل أطفال ونساء فلسطين وهتك عروضهم وأبناء فتح الذين لم يكن لهم ذنب غير أنهم صمدوا في وجه الاحتلال فيما تسيء لهم حماس وتوزع عليهم التهم حسب أهوائها وأحقادها.
وبفعل حماس ومن خلفها القرضاوي تكون حماس إزاحة الستار عن حقيقة هذه الجماعات الحاقدة المجرمة التي تتحرك للحجارة والأصنام بينما تكون قلوبهم اشد قسوة من الحجارة على أبناء شعبهم فأمام العالم ارتكبت حماس جرائم في قطاع غزة لا يمكن ان يتصورها عقل بحجة أنها تريد حماية المقاومة فيما لا تطلق رصاصة على الاحتلال الإسرائيلي بل إن حماس نفذت جرائمها فيما كانت طائرات الاستطلاع تراقب الموقف.
وأقول للقرضاوي إن حماس استخدمت فتواك في ارتكاب جرائمها وقيلت على منابر المساجد وموثقة من أشخاص قادة في حماس انك والشيخ العوا أجزتم قتل أفراد الأجهزة الأمنية وأبناء حركة فتح.
وأقول لك ماذا فعلت أنت لفلسطين والأمة من اجل ان تفتي بهذه الجرائم وجوازها بحجة مولاة أمريكا وإسرائيل فيما لو أزحت ستارة نافذة منزلك في قطر ستجد القواعد الأمريكية في مرمي العين ام انك لا ترى أو لا تريد ان تري.
لا اعرف كيف تدعون الإسلام وهو بريء منكم أيها القتلة بل تتاجرون بالدماء لزيادة رصيدكم في البنوك من أمراء القرامطة الذين يستخدمونكم لستر عورتهم في السيطرة على الشعوب العربية وإبعاد جريمة سرقة البترول العربي وبيعه لأعداء الأمة.
حماس أيها القرضاوي سحلت الرجال أمام أطفالهم ونسائهم وقتلتهم أمامهم قبل الأغلال في التمثيل بهم ثم أخرجت النساء والأطفال من المنازل ودمرتها لأنهم قالوا لأقزام القسام اتقوا الله وارحمونا وهذه ليس حالة بل لم يبقى شارع أو زقاق إلا وارتكب به مثل هذه الجرائم لدرجة إن الرجال تمنوا موتهم قبل هذا المشهد البائس.
وأقول لك نحن نخجل ونتقزز من هذه الحركة الشاذة التي اعتبرت إطلاق صراح العملاء والمجرمين واللوطيين من سجن غزة المركزي لتصدر عليهم عفوا عاما بل إن بعضهم شاركها في جريمتها ضد شعبنا الفلسطيني ثم تأمرهم بقتل أبناء فتح بحجة العمالة وموالاة اليهود والنصارى.
وأنا التمس لك عذرا على غفلتك التي تعيشها لأنك بصريح العبارة لا تتحرك إلا بأوامر من يدفع لك المال عراب أمريكا في الشرق الأوسط أما نداء الأطفال والنساء والعلماء الذين استصرخوك لوقف دمائهم فقلت لهم حلو عني "بوذا" اعز عندي؟؟؟؟.

هذه أولى الحقائق يا سيد قرضاوى يا من تحركت لصنم بوذا وتركت أطفال ونساء وشباب فلسطين وهل نسيت أنك قمت بالتصوير مع حاخامات إسرائيل فهل هذا ليس بالتطبيع با حضرة المحترم ..
أتعجب منكم أيها الناس فتحلون لكم ما تريدون وتحرمون على غيركم ما تريدون .

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dance2010.ahlamontada.net
 
من كان بيته من زجاج يا قرضاوى فلا يقذف الأخرون بالطوب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عماد عبد الحى الأطير  :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: