منتدى عماد عبد الحى الأطير

منتدى مفيد لكل الرغبات
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إلى من يهمه الأمر .......... ( من يحاسب هؤلاء ) .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar




عدد المساهمات : 1139
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: إلى من يهمه الأمر .......... ( من يحاسب هؤلاء ) .    الخميس أبريل 26, 2012 9:37 am


هذه مجرد وقفة مع النفس وليس كلاماً مرسل بل كلام مدعم بالمستندات ويمكن لأى شخص التأكد من تلك الموضوعات بنفسه وهى : ــــ

أولاً : ـــ حضرة المرشح للرئاسة ( عبد المنعم أبو الفتوح ) والذى قال فى أحد الحوارات التلفزيونية مع الامريكان والذى بثته القناة الثانية الاسرائيلية فهو يقول يجب أن تعترف فلسطين بدولة إسرائيل والعكس . أليس هذا تطبيع مع إسرائي فإذا كنا لابد أن نعترف بدولة إسرائيل فلماذا إذاً نلوم المفتى على جمعة على زيارته للقدس ولكن نحن الأن نتبع مبدأ أو المثل الذى يقول حبيبك يبلعلك الزلط وعدوك يتمنالك الغلط ولا حياة لمن تنادى ...

ثانياً : ـــ لقد بلغت مصاريف الوجبات والبدلات للسادة أعضاء مجلس الشعب والشورى فى ثلاثة جلسات لعمل الجمعية التأسيسية للدستور ( الفاشلة) 1.500.000 جنيهاً مصريا . وهذا فى ظل الأزمة الطاحنة التى تعانى منها مصر فلو كانوا يعرفون الحلال والحرام والأوضاع فى مصر فكان يجب على كل عضو أن يدفع من جيبه ثمن وجبته أو عدم الصرف بهذا البذخ . فما هو الفرق بينكم وبين أعضاء المحلس الوطنى ومن يحاسب هؤلاء وهذا ليس كلامى فهو كلام الاستاذ المحترم إبراهيم عيسى فى حلقة السادة المرشحون ليوم الاربعاء الموافق 25/4/2012م ..

هناك أشياء كثيرة تحتاج إلى وقفة مع النفس وإلى محاسبة كل شخص لنفسه وليس الدين بالكلام وليس ما يفعلونه هذا من الدين والاسلام الذى تربينا عليه وتعلمناه من والدنا ووالدتنا وشيوخنا المحترمين وليس المنتهزين والساعين وراء الشهرة والأموال . وللموضوع بقية

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dance2010.ahlamontada.net
الحب الكبير

avatar




عدد المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: فيديو عبد المنعم ابو الفتوح    الخميس أبريل 26, 2012 9:56 am



فيديو عبد المنعم ابو الفتوح

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar




عدد المساهمات : 1139
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: تصريحات د / ياسر برهامى   الإثنين أبريل 30, 2012 1:03 am


فى تصريح غريب إن دل على شيئاً فهو يدل على أن معظم أهل الدين ليس لهم فى السياسة أو الاعلام أو التصريحات فهو يقول أحسن مرشح إسلامى هو الدكتور سليم العوا وأحسن برنامج أنتخابى هو برنامج الأخوان . ونحن أخترنا الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح .

أى تصريح هذا يا دكتور ياسر فنحن نعلم أن الجميع يختار الأحسن والأفضل ولكن هو التخبط فى التصريحات والتشتت وعدم الوفاق بين التيارات الإسلامية على مرشح واحد والأخرون يتنازلون ولكن إنها لعبة الكراسى التى لها رونقاً خاص عند الجميع

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dance2010.ahlamontada.net
 
إلى من يهمه الأمر .......... ( من يحاسب هؤلاء ) .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عماد عبد الحى الأطير  :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: