منتدى عماد عبد الحى الأطير

منتدى مفيد لكل الرغبات
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فضيحة :: الشركة الراعية لحملة أبو الفتوح ملك للشاطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحب الكبير

avatar




عدد المساهمات : 114
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

مُساهمةموضوع: فضيحة :: الشركة الراعية لحملة أبو الفتوح ملك للشاطر   الخميس أبريل 26, 2012 9:48 am


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كشفت مصادر إخوانية أن الشركة الراعية لحملة د. عبد المنعم أبو الفتوح والتى تتكفل بكل شيء هى شركة "HAND MADE" والتى يرأس مجلس إدارتها براء أشرف القيادى البارز فى جماعة الإخوان، والشركة تابعة فى الأساس لشركة "روافد" وتوزيع اسهمها كالاتى 37% من الأسهم مملوكة لحسن مالك العضو البارز فى الجماعة 40% من الأسهم لـــ"خيرت الشاطر " وباقى الأسهم لشركة السلسبيل المملوكة أيضاً لــ "الشاطر"، كما يرعى الحملة أيضا شركة "الفريدة" المملوكة لخيرت الشاطر وحسن مالك ومجموعة أسهم باسم محمد هشام عضو مكتب الإرشاد.
ومن جهتها دعت صفحة "إحنا شباب الإخوان اعرفنا صح " على موقع التواصل الاجتماعى الشهير فيس بوك الى ما أسمته مبادرة أمل لمن يهمه .
تهدف تلك المبادرة التى دعا إليها شباب جماعة الإخوان المسلمين الى المصالحة والتراضى بين الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية والمفصول من الجماعة بسبب قراره ، وبين قيادات الإخوان المسلمين لتطييب النفوس حتى لو ظل "أبو الفتوح" مستقيلاً.
كما طالبت أن يتمتع كل من الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة ومرشح الجماعة على منصب رئاسة الجمهورية ، والدكتور أبو الفتوح بالمرونة السياسية لتحقيق مشروع النهضة ويتنازل أحدهما للآخر ويشكلان فريقا رئاسيا نائبا ورئيسا ، على أن يختارا المهندس خيرت الشاطر رئيسا للوزراء في حكومة توافق وطني حقيقية فى حالة نجاح أحدهم فى الوصول لرئاسة الجمهورية.
يأتى هذا فى الوقت الذى تواترت فيه أنباء مفادها أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح هو المرشح الأساسى لجماعة الإخوان المسلمين وما يحدث مجرد حيلة ومراوغة إخوانية لكسب أصوات الليبراليين واليساريين المناهضين لفكرة الدولة الدينية ولجماعة الإخوان المسلمين .
وقال البعض: إن الجماعة ستعلن قبل الانتخابات الرئاسية عن دعمها لـــ "أبو الفتوح" بدعوى عدم تفتيت الأصوات والحفاظ على الهوية الإسلامية لمصر.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - الشركة الراعية لحملة أبو الفتوح ملك للشاطر

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضيحة :: الشركة الراعية لحملة أبو الفتوح ملك للشاطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عماد عبد الحى الأطير  :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: