منتدى عماد عبد الحى الأطير

منتدى مفيد لكل الرغبات
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  الإغراء الجنسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولاء

avatar


عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 27/11/2011

مُساهمةموضوع: الإغراء الجنسي   السبت مايو 05, 2012 2:12 am



لإغراء الجنسي ودَور الفخذين والشفتين والصوت والمرأة تتقصّد إظهار أي جزء من جسدها لتوقع الرجل بالرغبة
يتجدد الإغراء الجنسي، ماتجددت الحياة نفسها. الإغراء، في الأساس، هو آلية جاذبة للربط بين جسدين، واحدٌ يشع ترغيباً وواحد يستجيب اندفاعاً، واللغة المتبادلةُ، في الحالين، هي لغة الجسد نفسها التي تحولت جسداً مستقلاً.
لعينان تمثلان مدخلاً لأنوثة المرأة وطرق الإغراء الأولي التي تقوم بها. فنظرة العين وأسلوبية النظر نفسه عادةً ماتشي برسالة قبول أو دعوة. ومنها طبيعة العينين ذاتها حيث تكون بعض العيون بحد ذاتها، ودون أي جهد أو تعمد، مثيرةً مغرية. الرموش الطويلة والجفن واللون المميز كلها من الأدوات التي يمكن أن تكون جزءا من إغراء المرأة للرجل، سواء بتعمد أم بغير تعمّد.

الشفتان لغة الجسد الأولى

بالنسبة للوجه، فإن الشفتين هما الأكثر إغراء عند المرأة. الشفتان هما سيدتا الإغراء لوجه المرأة. تختلف الشفاه المثيره تعريفاً وشكلاً. ولا يوجد شكل نهائي مفضّل. لكن بالعموم فإن الشفتين الممتلئتين تمثلان إغراء سهلاً تقوم به المرأة خصوصاً إذا كانت الشفتان مطليّتين بأحمر الشفاه الذي يزيدها جذبا وفتنة وإغراءً. هنا، الشفتان هما أداة التقبيل الأساسية وهما بوابة الفعل الجسدي الجنسي، وأحياناً تمثلان غاية الفعل الجنسي كله كما يجري، مثلاً، مع بعض حالات العشق النسوي المثْلي حيث تقضي الفتيات العاشقات، لبعضهن البعض، بعض أطول فترات التقبيل في تاريخ العلاقات الجنسية. حيث يمثل التقبيل إخراجاً متواصلاً للمؤثرات التي تهيّج الفعل الجنسي وتعيد التذكير به وتحريضه وإنماءه. ليس بالضرورة أن يقضي الرجل فترة طويلة في التقبيل، يستخدمهما عادة كافتتاح للفعل الجنسي مع المرأة، ثم ينتقل الى مراحل أخرى. غير المثْليات اللواتي يقضين ساعات في متعة التقبيل النسوي الطويل. المرأة ذات الشفتين العريضتين تستطيع إغراء الرجل ببساطة لأن الحجم الكبير هنا حاسمٌ في الإثارة.



إغراء النهدين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نهدان هما الأداة الأقدم للإثارة، والأكثر قابلية للإظهار، لأنهما الجزء الذي يستحيل إخفاؤه بسبب الحجم المتقدم لهما، بحيث يبقيان واضحين في كل الأحوال. ظهورهما الدائم يجعل منهما أداة إثارة مباشرة وسهلة للمرأة التي تستطيع أن تستخدمهما بالإغواء حتى دون ظهورهما العيني المباشر. وهما للرجل من أشد المثيرات أثراً وتحفيزاً. كما أن الحجم فيهما، على العكس من الشفاه، غير حاسم، فالنهد الصغير والنهد الكبير لهما الأثر ذاته عند الرجل.


الفخذان أداة الإغراء الأقوى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الفخذان تمثلان المكان الأكثر إثارة عند المرأة ويكون للإغراء الجنسي معهما أن يتم تحفيزه على الآخر. أكثر جزء تستخدمه المرأة في الإغراء، مع قابلية ممكنة للإظهار، هو الفخذان. فإظهار الفخذين متاحٌ كثيراً ولايتناقض مع كثير من الثقافات الآن في العالم، وفي الوقت نفسه لايعتبر إظهارهما تعريا مهما بلغت درجة الإظهار. من هنا فإن الفخذين هما أكثر قدرة على إغراء الرجل من أي شيء آخر باعتبارهما قابلين للظهور العيني المباشر دون أن يكون لظهورهما أي أثر رجعي ثقافي أو اجتماعي. من هنا يكتسب الفخذان أهمية مضاعفة. الفخذان هما المكان الذي تظهر به الكتلة الجسدية النسوية الأكبر، وفي امتداد عضلاتهما مايشي للرجل بالتناسق الذي يتكفل وحده باستدعاء الرغبة الجنسية. كما أن الفخذين هما المكان الأقرب – أو تؤديان إلى – للعملية الجنسية، وكذلك فهما من أكثر الأمكنة التي تثار منهما المرأة. فالفتيات المثْليات عادةً مايقمن بتقبيل الأفخاذ كأكثر طريقة في تحفيز الرغبة الجنسية عند الفتاة الشريكة. ومن الأشياء التي يفضلها الرجل على الفور هي وضع يده على الفخذ النسوي الذي يعجبه ويثيره كما يحب أيضاً أن يقبله كما يعلم الجميع. أقوى إغراء عند المرأة يتمثل بشكل الفخذين اللذين يمثل تناسقهما وامتلاؤهما أقوى دفعة إغراء تقوم بها المرأة تجاه الرجل. ويُلاحظ في الأفلام، كثيراً، وفي الحياة العامة، على نحو أقل، فإن وضع امرأة لساق على الساق، مظهرةً فخذيها، فهو من أشد وسائل إغراء الرجل، في أي مكان في العالم وفي أي ثقافة. الإغراء بالفخذين هو الأقوى وتفضل المرأة استخدامه قدر المستطاع، وأغلب الفتيات يتمنين لو كان بوسعهن إظهار الفخذين للرجل المفضّل لهنّ. من هنا، فإن الفخذين هما أداة الإغراء الأقوى عند المرأة، وهما الوسيلة الأسرع للفت نظر الرجل ثم إغرائه ومن ثم ... فإن البقية معروفة ومتوقعة!

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير العشق

avatar


عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: الإغراء الجنسي   الثلاثاء مايو 08, 2012 3:37 pm

تسلمين لي يا قلبي ما قصرتي
الموضوع غاوي مثلك
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mm

avatar


عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 17/05/2012

مُساهمةموضوع: رد: الإغراء الجنسي   الخميس مايو 17, 2012 9:31 pm

حلوةة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tony Lovely

avatar


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 04/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الإغراء الجنسي   الأحد نوفمبر 04, 2012 6:31 pm

So nice
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإغراء الجنسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عماد عبد الحى الأطير  :: المنتديات العامة :: منتدى الثقافة الجنسية-
انتقل الى: