منتدى عماد عبد الحى الأطير

منتدى مفيد لكل الرغبات
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف يطلق على هذا الجاهل بأمور دينه لقب شيخ أزهرى إنه زمن العجايب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lovetittoo

avatar




عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: كيف يطلق على هذا الجاهل بأمور دينه لقب شيخ أزهرى إنه زمن العجايب    الخميس أغسطس 30, 2012 2:29 am


هذا المدعو والجاهل بأمور دينه ( عبد الله بدر) فهو شخص فقد مصدقيته وكيف نتعلم من شخص يفتقد إلى أساسيات الدين وهل سيتم تطبيق حكم الجلد على هذا القاذف للمحصنات بدون شهادة وإليكم رأى الدكتور المحترم عبد الله النجار فى هذا المدعو :
فقد اعرب الدكتور عبدالله النجار عن استيائه من الخطاب الديني لبعض الدعاة السلفيين في الآونة الأخيرة ووصفه بالغليظ قائلا: "إن ألفاظهم لم تعد منضبطة هذه الأيام وهم يسيئون للإسلام أكثر مما يظنون أنهم يخدمونه، وأسلوبهم به إساءة لأدب الاختلاف وهو ما يتنافى مع الإسلام، فالله عز وجل حكى في كتابه الكريم عمن سبّه ليعلم الناس أن يعبروا عن آرائهم".

واستشهد الدكتور بواقعة الداعية السلفي الدكتور عبدالله بدر الذى تعرض لسمعة الفنانة إلهام شاهين مطالبا بتطبيق حد القذف على الداعية.

وأوضح الدكتور النجار إن تصريحات الشيخ السلفي - إن كانت كما نشر - فهي تعدّ قذفاً لأن القذف عند جمهور الفقهاء هو التعريض بالفاحشة الذي يأخذ حكم القذف الصريح عندهم ويستوجب تطبيق حد القذف وهو جلده 80 جلدة علنياً.

وأضاف: "طبقاً لما قاله هذا الشيخ فإنه لم يقذفها بالزنا صراحة وإنما يمثل واقعة سبّ ورمي بالفاحشة في واقعة غير محددة، وفي هذه الحالة يستوجب عقابه بالجلد وفقاً للشريعة الإسلامية في ميدان عام تنفيذاً لعلانية العقوبة لأن من خصائص العقاب الحدي هو العلانية".
أى شريعة إسلامية تتبعها يا شيخ يا اسلامى فالدين الاسلامى الصحيح يقول أدعو الى ربك بالموعظة الحسنة ومن ستر على مؤمن ستر الله عليه يا ريس .
ولماذا يا عبقرى زمانك لم تقول كلمة فى حق أخوك على ونيس وهو مع فتاة فى وضع مخل وكذلك فى واقعة البلكيمى وما خفى كان أعظم ياإبن الناس الطيبة .
وكيف سمح عبد الرشيد لمثل هذا الكلام ولكن عبد الرشيد مشغول فى تجميع SMS وفى الإعلانات ويهمه الإثارة والمتعة لجذب المشاهدين فنحن فى عصر الجميع قد أرتدى فيه عباءة الدين والتخفى بإسم الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف يطلق على هذا الجاهل بأمور دينه لقب شيخ أزهرى إنه زمن العجايب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عماد عبد الحى الأطير  :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: