منتدى عماد عبد الحى الأطير

منتدى مفيد لكل الرغبات
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلمة أمريكية تمارس الجنس مع أربعة تلاميذ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar




عدد المساهمات : 1139
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: معلمة أمريكية تمارس الجنس مع أربعة تلاميذ   الخميس فبراير 19, 2009 1:10 am

تواجه معلمة امريكية ، في الثلاثين من عمرهها بولاية ألاباما ، تهما بمعاشرة اربعة من تلاميذها ، ومحاولة اقناع أحدهم بقتل زوجها. وذكرت صحيفة ألباما برس ريجيستر أنه تم توجيه هذه التهم الي شارون لينتون روثفورد في محكمة مقاطعة كلارك سيركويت.

وقال المشرف العام في مدارس مقاطعة كلارك جيرالد ستيفينز أنه تم صرف روثفورد اداريا من عملها كمدرسة للغة الانكليزية في ثانوية كوفيفيل. ووجهت الي المعلمة تهم الحث علي القتل، والاغتصاب من الدرجة الأولي، والاستغلال الجنسي من الدرجة الثانية وتهمتي اغراء طفل للدخول الي سيارة أو منزل لهدف غير أخلاقي
الحمد الله على النعمه

اناا اقوول بماا انهم في الغرب فجاائز كل شي منهم مو غريبه عليهم

لاتستغرب وعلى قول المثل يمن بعد عندهم هع

(( فأن لم تستحي ففعل ماتشاء ))
</FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dance2010.ahlamontada.net
 
معلمة أمريكية تمارس الجنس مع أربعة تلاميذ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عماد عبد الحى الأطير  :: المنتديات العامة :: منتدى المواضيع الجادة-
انتقل الى: